دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-21

كريشان لـ"الراي نيوز": الأردن حمل القضية الفلسطينية في عنقه ولا أحد يزاود عليه - فيديو

الراي نيوز

ربيع العدوان 

فيديو: علاء البطاط


قال نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان إن الأردن عَصّي على كافة المؤامرات التي تُحاك ضد هذا الوطن.

وأكد كريشان في تصريح لـرم أن هذا الوطن بقيادته الهاشمية وبشعبه الواعي وبجيشه وأمنه وتلاحمه يحمّل القضية الفلسطينية في عٌنقه دائمًا، مشيرًا أنه لا يمكن لأي أحد أن يزاود على موقف الأردن ملكًا وحكومًة وشعبًا تجاه القضية الفلسطينية.

وحول الأتمتة، لفت إلى أنه يتم العمل عليها في كافة البلديات الأن وفي نهاية 2024 سيتم إنهاء هذا الموضوع بشكل كامل.

وأضاف أنه تم إستحداص أربع بلديات جديدة والأن في طور استحداث 3 بلديات أخرى، مشيرًا إلى أنخ سيتم إستحداث بلديات في أي قضاء أو لواء لا يوجد فيه بلدية بموجب قرار مجلس الوزراء وطلب 80% من أهله.

 



عدد المشاهدات : ( 292 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .